best shopping places in dubai
معلومات مهمة عن كوفيد - ١٩

نخيل مولز

كوفيد - 19

لسلامتكم نخيل مولز تقوم بتطبيق برنامج التعقيم والاختبارات الطبية وتعزيز التدابير الأمنية استعداداً لإعادة فتح مراكز التسوق أمام الزوار

إجراءات فعالة للحفاظ على الصحة العامة في نخيل مول وابن بطوطة مول ودراجون مارت تطبق نخيل مولز كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة وراحة العملاء والموظفين والمستأجرين فيما تستعد لإعادة فتح نخيل مول وابن بطوطة مول ودراجون مارت ووجهات أخرى في مختلف أنحاء دبي.

تتضمن استراتيجية إعادة فتح مراكز التسوق التابعة لنخيل مولز إجراء اختبارات كوفيد-19 لجميع موظفي خدمة العملاء، وإنشاء أنفاق للتعقيم في مراكز التسوق الكبرى، وزيادة عدد أفراد الأمن بنسبة 70%، وبرنامج تعقيم شامل يجري تنفيذه حالياً في جميع الوجهات قبل فتحها للزوار.

تتكامل هذه الإجراءات مع التدابير الاحترازية للهيئات الحكومية، بما في ذلك فحص درجة الحرارة في مداخل مراكز التسوق والتعقيم على مدار الساعة والتباعد الاجتماعي، والتي ستطبق أيضاً في الوجهات التابعة لنخيل مولز.

تم تطبيق تدابير تعقيم صارمة في جميع الوجهات التابعة لنخيل مولز خلال الشهرين الماضيين، تشمل فترة الإغلاق، وتم تفعيلها بشكل أكبر استعداداً لإعادة فتح مراكز التسوق أمام الزوار. ويجري تعقيم واسع النطاق لجميع المواقع قبل إعادة فتحها للزوار، مع استمرار برنامج التعقيم فور معاودة العمل، بما في ذلك التعقيم في نقاط الاتصال الرئيسية كل 30 دقيقة وإجراءات التحقق من النظافة التي تقوم بها الهيئات الحكومية بصورة منتظمة.

كما ستقوم نخيل مولز قريباً بإطلاق خدمة جديدة تتيح طلب السلع عبر الإنترنت واستلامها في نقاط محددة، مما يوفر مزايا إضافية للعملاء والمتاجر.

رجاءً الاِطّلاع على تعليمات السّلامة الَّتي يجب الالتزام بها حفاظاً على سلامتكم.