نخيل مولز

سوق التنين يطلق عروض شيقة وجوائز بقيمة 150 ألف درهم خلال مهرجان دبي للتسوق

ديسمبر ٢٦ ,٢٠١٨ - فبراير ٠٢ ,٢٠١٩

  • انشر هذا الخبر

نستقبل زوارنا بمفاجآت مذهلة  طوال مهرجان دبي للتسوق، تشمل عروض فنية مباشرة، والعديد من الجوائز القيّمة منها سيارتان جديدتان ، وسط أجواء احتفالية صاخبة في الفترة من 26 ديسمبر وحتى 2 فبراير 2019.

وسنشهد خلال هذه الفترة عروض لوني تيونز "لمدرسة بطوط" ومسيرات ترفيهية في أرجاء مركز التسوق والسحوبات الأسبوعية على الجوائز، ومجسمات خارجية ذات مظهر حقيقي وغيرها من الفعاليات.

وسنمنح فرصة الفوز بإحدى سيارتي رينو داستر متعددة الأغراض، أو ربح بطاقات هدايا شركة نخيل مولز، والتي تبلغ قيمتها الإجمالية 150 ألف درهم، وذلك عند انفاقهم لمبلغ 200 درهم في متاجر سوق التنين.

وستتاح للزوار فرصة الاستمتاع بالطقس الرائع وتناول الطعام في الهواء الطلق على طول ممشى سوق التنين، أو التنزه مشياً على الأقدام في نفق الأضواء المميز في "دراجون درايف".

لوني تيونز "مدرسة البط": 27 ديسمبر حتى 5 يناير

ينطلق هذا العرض المباشر في رحلة شيقة إلى عالم لوني تيونز – مدرسة بطوط، والذي يصطحب فيها "دافي داك" الحفيد الأسطوري لمؤسس المدرسة المشاهدين من الأطفال في جولة مرحة إلى فصل مُعلم البط، للتعرف على عدد المقالب اليومية التي يقوم بها خلال تعليمه للتلاميذ. ويحفل العرض بالمتعة والمرح التي تروق لأفراد العائلة كافة، خصوصاً بما يشتمل عليه من أغاني واستعراضات راقصة.

ينطلق العرض في الساعة 5:45، 7:30، و9:00 مساءً كل يوم من 27 ديسمبر 2018 حتى 5 يناير 2019.

كما يستقبل سوق التنين 2 المسيرات الجوالة بما تشتمل عليه من عروض ترفيهية في أيام مختارة، منها رقصات الرجل الألي (من 5 إلى 11 يناير)  واستعراض مارديغرا (من 12 إلى 18 يناير) ورقصة الفراشات (من 19 إلى 25 يناير) وسيرك عالم العجائب (من 26 يناير إلى 1 فبراير).