نخيل مولز

خطط مستقبلية

خطط مستقبلية

نحن نعمل دوماً على توسيع نطاق خدماتنا في قطاعي التجزئة والترفيه لنوفر للمقيمين والسياح والمؤسسات التجارية مجموعة أكبر من خيارات التسوق والترفيه الرائعة. وتشمل الخطط المستقبلية لنخيل مولز:

انطلاقاً من النجاح الباهر الذي حقّقه سوق التنين وسوق التنين 2، فضلاً عن تزايد أعداد التجار والمقيمين والسياح الصينيين في دبي، سوف تكون دراجون سيتي مجتمعاً متعدد الإستخدامات يوفر مزيداً من فرص الأعمال والترفيه والسياحة والسكن.

صُمّمت "دراجون سيتي" لتعزيز قيمة المناطق المحيطة بها وترسيخ مكانتها كوجهة رئيسية للمتسوقين والمقيمين والسياح على حد سواء. سوف يمتد هذا المجمّع المتعدد الإستخدامات على مساحة تزيد عن مليون متر مربع. ونظراً لموقعه الفريد على طريق حتا – عُمان، يمكن الوصول إليه بسهولة من مختلف المناطق في دبي عبر شارع الشيخ محمد بن زايد.

إلى جانب مشاريع توسعة متاجر التجزئة التي ستضيف مساحة 325,000 متر مربع إلى سوق التنين القائم حالياً وسوق التنين 2، وتشمل بناء مولات جديدة ومجمّع للمعارض، سوف يتم إنشاء موقف يتسع لأكثر من 13,000 سيارة لزوار المجمّع.

ويضم المجمّع كذلك برجين سكنيين متصلين مباشرةً بسوق التنين من خلال ممر مسقوف، ويضمان 1,120 شقة توفر بيئة عيش مريحة وآمنة للسكان. بالإضافة إلى ذلك، سيتم بناء فندق جديد من فئة 3 نجوم يضم 318 غرفة بإدارة بريمير إن، وسوف يوفر للسكان والزوار مجموعة متنوعة من المطاعم ومرافق الترفيه والإسترخاء.