نخيل مولز

سوق التنين 2 يجلب مهارات صينية في التصوير مع التركيز في معرض يركز على معالم دبي

يناير ٢١ ,٢٠١٧

  • انشر هذا الخبر

دبي من خلال العيون الصينية يبدأ مع إحتفالات العام الجديد

دبي، 21 يناير 2017 ... يحتضن سوق التنين 2 معرض تصوير جديد يتمحور موضوعه حول معالم دبي تحت مسمى "دبي من خلال العيون الصينية"، والذي يعرض مهارات التصوير للعشرات من الشعب الصيني المقيمين في الإمارات العربية المتحدة.

يعرض هذا الحدث حوالي 100 صورة من دبي والذي افتتحه سعادة لي ليينغ بينغ، القنصل العام من القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، وعلي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة نخيل والمالك والمشغل من سوق التنين 2. يستمر المعرض حتى يوم الخميس 2 فبراير.

تأسس معرض دبي من خلال العيون الصينية نتيجة التعاول بين سوق التنين 2 و مجلة سينيون القائمة على المجتمع الصيني في دبي والتي تشكل جزءاً من إحتفالات السنة الصينية الجديدة. جميع الصور المعروضة على الشاشة متاحة للشراء حيث توجه جميع العائدات إلى جمعية دار البر كجزء من مشاركة نخيل في مبادرة عام الخير 2017

وتضم دبي حالياً حوالى 200 ألف شخص صيني يمثلون حوالي 10 في المائة من سكان المدينة. بالإضافة إلى ذلك تعتبر المدينة العالمية المجاورة لسوق التنين قلب المجتمع الصيني في دبي و تحتوي على ما يقدر 50 ألف شخص يعيشون هناك علماً أن سوق التنين يعتبر أكبر مركز تجاري صيني خارج الصين يحتوي على أكثر من 4,500 محل ومطعم يديره ما يقارب من 1,800 تاجر صيني.

وقال سعادة لى لينغ بينغ القنصل العام من القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية فى دبي: "شهد وشارك الصينيين فى تطوير دبي وساهمو في خلق مستقبلها، وقد أبدى هؤلاء المصورين موهبة فريدة من نوعها من خلال الصور الإستثنائية للمدينة".

وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة نخيل": "يسرنا أن نعترف بالمواهب والخيال والحماس لدى المجتمع الصيني في دبي من خلال إستضافة هذا المعرض، حيث شكل وجود التجار والمقيمين الصينيين في دبي محرك رئيسي لنجاح سوق التنين في الماضي والحاضر والمستقبل، ويعتبر سوق التنين 2 المكان المثالي لهذا الحدث الخاص. نتمنى للمجتمع الصيني في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة - وبقية العالم - سنة جديدة سعيدة وصحية.

نبذه عن سوق التنين 2

يعتبر "سوق التنين 2"، الوجهة الجديدة للتسوق والمطاعم والترفيه، حيث يضم أكثر من 1000 من المحلات والمطاعم والمقاهي والأكشاك، ويقع مقابل "سوق التنين" الحالي والذي يعتبر أكبر وجهة للمنتجات الصينية خارج الصين.

يضم "سوق التنين 2"، "جيان هايبر ماركت" الذي تبلغ مساحته 100 ألف قدم مربع، ومجمع نوفو للسينما بشاشات متعددة يصل عددها إلى 12 شاشة، بالإضافة إلى "دراجون درايف" وهو عبارة عن بوليفارد تحيطه الأشجار والنوافير المائية والإضاءة الليلية الجميلة ويحتوي على عدداً من المطاعم والمقاهي بمساحات داخلية وخارجية.

كما يضم "سوق التنين 2 " أيضاً مواقف متعددة الطوابق للسيارات تتسع لـ 4500 سيارة، وفندقاً يتكون من 251 غرفة، تديره "أكور للفنادق" تحت العلامة التجارية "ايبيس ستايلس" ويرتبط مباشرة بالمول.